ضبط صيدلي عربي أنشأ صفحة عبر "فيس بوك" باسم "شاهيناز" لممارسة الشذوذ في مدينة نصر

ضبط صيدلي عربي أنشأ صفحة عبر "فيس بوك" باسم "شاهيناز" لممارسة الشذوذ في مدينة نصر

ارشيفية

ارشيفية

06:32 م | الثلاثاء 26 يناير 2016

شنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء أمجد شافعي، حملة أمنية على عدد من الشقق بالمهندسين ومدينة نصر.

وأسفرت الحملة التي قادها اللواء محمد ذكاء مدير إدارة النشاط الداخلي، عن ضبط 7 فتيات يمارسن الرذيلة، وكذلك ضبط صيدلي عربي، أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم مستعار، لاستقطاب راغبي المتعة بمدينة نصر، وبحوزته علب مكياج وملابس حريمي، وتحرر محضر بكل واقعة على حده، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق.

البداية كانت من مدينة نصر، حيث استهدفت شخصًا أنشأ صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل اسم "شاهيناز"، لاستقطاب راغبي المتعة.

وكشفت التحريات أن الصفحة لصيدلي عربي يمارس الشذوذ، وتم استهدافه بحملة قادها المقدمون وليد طراف وإيهاب توفيق ورامز جمال، وتمكنوا من ضبطه، وبحوزته ملابس حريمي وعلب مكياج.

القبض على 7 ساقطات بتهمة ممارسة الدعارة مع خليجيين في المهندسين

وانطلقت الحملة إلى المهندسين، بقيادة العقيدان أحمد طاهر وعصام أبوعرب، وتم ضبط فتاتين تمارسان الرذيلة مع تاجر داخل شقة، واعترفت كل منهما بتقاضي 1500 جنيه عن الليلة الواحدة، وأحيلتا إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم. 

كما استهدفت الحملة التي شارك فيها العقيد إبراهيم الطويل، عددًا من الشقق المفروشة، وضبط المقدمون حسن النجار ومحمد حلمي وعمرو مطر، 3 فتيات في حالة تلبس أثناء ممارسة الرذيلة مع شابين خليجيين، واعترفت كل منهن بتقاضي مبلغ 2000 جنيه عن الليلة الواحدة، كما تم ضبط فتاتين تمارسان الرذيلة مع شاب خليجي، مقابل 1000 جنيه في الليلة الواحدة.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات