رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد بدر بانون: نجلي يلعب في نادي القرن.. ووالدته: عاشق للكرة من الصغر

12:51 ص | الجمعة 19 فبراير 2021
والد بدر بانون: نجلي يلعب في نادي القرن.. ووالدته: عاشق للكرة من الصغر

والد ووالدة بدر بانون

علق والد بدر بانون على تواجد نجله في النادي الأهلي وتحقيق رفقته البطولات والإنجازات منذ انتقاله لنادي القرن الأفريقي، حيث نجح في تحقيق كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، ونجح في تسجيل ركلة جزاء.

وقال والد بدر بانون خلال حديثه عبر قناة النادي الأهلي: «نجلي بدر يلعب في النادي الأهلي النادي الكبير ونادي القرن في أفريقيا، وسعيد جدا بتحقيقه البطولات رفقة ناديه».

وأكمل: «بدر يحب الخير جدًا واللي في يده ليس له نهائيًا، ودائمًا ما يعطي قمصانه للجيران وزملائه، إنه يحب هذا الأمر».

وتطرق للحديث عن نجاح بدر بانون في تسجيل ركلات الجزاء قائلًا: «مرتاح من ناحية ركلات الترجيح دائما لأنه من عند الله يعرف جيدا يشوط ركلات الجزاء، هذه موهبة من عند الله له».

فيما تحدثت والدة اللاعب عنه قائلة: «بدر كان يحب يلعب الكرة وينيم الكرة معه وهو طفل صغير، وكان مجنون بالكرة كتير، ولكن هو هادي جدا وماكان يعمل مشاكل ولا أزمات مع الأطفال، زمان متعبنيش وهو صغير نهائي، أتمنى له التوفيق دائمًا مع النادي الأهلي».

بدر بانون حقق الإنجازات رفقة النادي الأهلي

وكان بدر بانون نجح في تحقيق إنجازات رفقة النادي الأهلي منذ انتقاله خلال يناير الماضي فقط، حيث سدد ركلة جزاء خلال ركلات الترجيح في نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، وكذلك ركلة جزاء خلال مباراة بالميراس البرازيلي على المركز الثالث بمونديال الأندية.