رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة قوية لـ طاهر محمد طاهر ونقله بسيارة إسعاف للمستشفى «صور»

08:14 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
إصابة قوية لـ طاهر محمد طاهر ونقله بسيارة إسعاف للمستشفى «صور»

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

تعرض طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإصابة بكدمة قوية في الضلوع، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الاتحاد السكندري، والمقامة على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما أجبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر على استبدال اللاعب، وتم نقله على سيارة إسعاف وتوجه إلى أحد المستشفيات القريبة لأجل خضوعه للفحوصات الطبية سريعا، للوقوف على مدى حجم إصابته.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، مغادرة طاهر محمد طاهر ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة ليحل زميله حسين الشحات بديلا له، بعدما تلقى الأول العلاج لمدة تقترب من خمس دقائق.

 

طاهر محمد طاهر توجه إلى المستشفى بصحبة أحد أفراد الجهاز الطبي

 

وغادر طاهر طاهر، ملعب الأهلي وي السلام، بصحبة أحد أفراد الجهاز الطبي، في سيارة الإسعاف، ليتوجه إلى إحدى المستشفيات وعمل فحص طبي، للاطمئنان عليه وتشخيص إصابته.

ونجح طاهر محمد طاهر في صناعة الهدف الأول لفريق الأهلي بعدما مرر الكرة بصورة متقنة، لزميله محمود كهربا الذي وضعها في الشباك بعد 17 دقيقة من بداية المباراة.

ويتقدم الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف دون رد سجله محمود كهربا في المباراة المقامة حاليا على ستاد الأهلي وي السلام، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي سيطر على الشوط الأول وأنهاه متقدما على الاتحاد

وشهد الشوط الأول، سيطرة كبيرة من فريق الأهلي، وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص، خاصة من محمد شريف، الذي تصدى محمد صبحي حارس الاتحاد، بعدة تسديدات منه من داخل وخارج المنطقة.

وتمكن محمود كهربا من تسجيل هدف وحيد، في الدقيقة 17، مستغلا خطأ في التمركز الدفاعي، لفريق الاتحاد لينفرد ويسجل هدف المباراة الوحيد خلال الشوط الأول منها.

واعتمد الاتحاد السكندري على سرعة وقوة رزاق سيسيه الذي حاول عدة مرات اختراق الدفاع الأحمر، ولكن كان ينقصه دوما اللمسة الأخيرة، ليخرج زعيم الثغر خاسرا الشوط الأول بهدف دون مقابل.