رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يخطف 3 نقاط من وست هام ويتصدر جدول الدوري الإنجليزي (فيديو)

09:28 م | السبت 31 أكتوبر 2020
ليفربول يخطف 3 نقاط من وست هام ويتصدر جدول الدوري الإنجليزي (فيديو)

ليفربول

نجل فريق ليفربول في تحقيق فوزا غاليا على نظيره وست هام، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

سجل هدفي ليفربول محمد صلاح ودييجو جوتا في الدقيقتين 42 و85، وأحرز هدف وست هام الوحيد بابلو فورنالس في الدقيقة العاشرة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 16 محتلا المركز الأول، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 محتلا المركز 13.

بدأ الشوط الأول بمحاولة محمد صلاح المرور داخل منطقة جزاء وست هام لكن طالت منه الكرة ووصلت إلى الدفاع.

وفي الدقيقة العاشرة سجل وست هام الهدف الأول عن طريق بابلو فورنالس، وجاء الهدف بعد كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها جو جوميز بشكل خاطيء، فوصلت إلى فورنالس المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وعقب الهدف حاول فريق ليفربول إدراك هدف التعادل ولكنه لم ترتق إلى مستوى الخطورة، وفي الدقيقة 22 لعب فلاديمير كوفال كرة عرضية من جهة اليسار مرت جن متابع من لاعبي قريق وست هام داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 31 حاول ساديو ماني المرور في اتجاه منطقة جزاء وست هام ولكن طالت منه الكرة ووصلت إلى دفاع وست هام، وفي الدقيقة 35 أرسل فلاديمير كوفال لاعب فريق وست هام رمية تماس طويلة كادت أن تشكل خطورة على مرمى فريق ليفربول ولكن أمسك بها أليسون في اللحظات الأخيرة.

وفي الدقيقة 34، شن وست هام هجمة مرتدة وصلت إلى بابلو فورنالس المنطلق من جهة اليمين ولكنه أرسل كرة عرضية سيئة للغاية لم تشكل خطورة على دفاعات فريق ليفربول.

وفي الدقيقة 39 حصل ليفربول على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء وست هام نفذها ترينت أرنولد عن طريق تسديدة من مرة واحدة ارتدت من الحائط البشري.

وفي الدقيقة 42 سجل فريق ليفربول الهدف الأول عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي

وبدأ الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي كلا الفريقين، وفي الدقيقة 59 لعب أرون كريسويل لاعب فريق وست هام كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها دفاع ليفربول عن مناطق الخطورة.

وواصل فريق ليفربول الضغط على دفاعات فريق وست هام ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة، وفي الدقيقة 85 سجل فريق ليفربول الهدف الثاني عن طريق ديوجو جوتا، وفي الدقيقة 90 أجرى ليفربول تبديلا بخروج محمد صلاح ودخول ميلنر لتنتهي المباراة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.