رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبدالغني: هدبح خروف لو طنطا اتعادل مع الزمالك

03:23 ص | الإثنين 21 سبتمبر 2020
مجدي عبدالغني: هدبح خروف لو طنطا اتعادل مع الزمالك

مجدي عبدالغني

تمنى مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، تحقيق نادي طنطا بقيادة مدربه الجديد الفوز على نادي الزمالك فى المباراة المقبلة.

وقال عبدالغني فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "إذا حقق رضا عبدالعال الفوز أو التعادل أمام نادي الزمالك سأذبح خروفا، احتفالا بهذا الإنجاز".

وأضاف: "يجب أن يدخل نادي طنطا مباراة الزمالك بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

نفى رضا عبدالعال، المدير الفني لفريق طنطا، ما تردد عن وجود سحر في غرفة خلع ملابس فريقه خلال مباراة الأمس أمام نادي مصر.

وقال عبدالعال في تصريحات لبرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "الكسل وراء عدم ذهابي لغرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة نادي مصر وليس السحر مثلما تردد في الإعلام".

وأضاف: "سألعب بطريقة مختلفة أمام نادي الزمالك في المباراة المقبلة، وقدمنا مباراة مميزة أمام نادي مصر".

 وأكد رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، وجود حالات إيجابية في صفوف الفريق مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين اللاعبين، والمسحة التي سيخضع لها اللاعبين غدا الاثنين ستحدد مشاركتهم من عدمها في لقاء الزمالك المقبل.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الرابيد تيست الذي أجراه اللاعبين اليوم الأحد، أثبت إصابة أكثر من لاعب في الفريق على رأسهم مصطفي أمين وأحمد سالم صافي، إضافة إلى أشرف خميس مدرب الحراس الذي تواجد في الفريق".

وأضاف: "اللاعبين والجهاز الفني سيقوموا بإجراء مسحة غدًا الاثنين، من أجل حسم تواجدهم في لقاء الزمالك المقبل، بالتأكيد اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا عناصر أساسية، وأتمنى تحول نتيجتهم قبل المباراة".

وعقب أول مباراة له بعد تولي القيادة الفنية لفريق طنطا، أصبح اسم رضا عبد العال الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت مباراته الأولى أمام إف سي مصر، والتي انتهت بالتعادل السلبي، العديد من المشاهد المثيرة.