رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستفسر من فرجاني ساسي عن العرض الخليجي

11:01 ص | الجمعة 13 مارس 2020
الزمالك يستفسر من فرجاني ساسي عن العرض الخليجي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

استفسر أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق عن حقيقة دخوله في مفاوضات مع أحد الأندية الخليجية للرحيل عن الابيض فترة الانتقالات المقبلة.

وكشف مصدر داخل الفريق أن فرجاني ساسي، رد على أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق، بأنه يرغب في تحقيق بطولة أفريقيا مع الزمالك وأن عقده مازال ساريا وفي حالة رحيله سيكون عن طريق إدارة النادي الأبيض، وسيعلم الكل يعلم ذلك.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدى بعد غد الأحد، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الترجي التونسي، تقدمت بشكوى إلى المحكمة الرياضية "كاس"، ضد نادي النصر السعودي، للمطالبة بالحصول على حقوقه المتبقية، من قيمة صفقة انتقال فرجاني ساسي إلى صفوف النصر، والتي جرت عام 2018.

وانضم فرجاني ساسي، إلى صفوف النصر، عام 2018، في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون يورو، ولكنه لم يستمر بين صفوفه فترة طويلة، قبل الانتقال إلى الزمالك قبل نهاية الموسم، ليتجاهل النادي السعودي إتمام اتفاقه مع الترجي، ليلجأ الأخير إلى المحكمة الرياضية، بحسب ما ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية.