ضبط عامل تخفى في زي منتقبة خوفا من بطش زوجته وشقيقها ببني سويف

مساعد وزير الداخلية: مكافأة مالية للقوة التي ضبطته

اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف

اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف

05:15 م | الأحد 05 يناير 2020

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، عامل، أثناء تخفيه في زي سيدة منتقبة بمنطقة الصاغة بمدينة الواسطى شمال بني سويف، حيث تبين أنه على خلافات مع زوجته وشقيقها ويحاول التخفي منهما خشية ضبطهما له والاعتداء عليه أثناء توجهه لعمله.

البداية كانت بتلقي اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد بأنه أثناء ملاحظة الخدمات الأمنية المعينة لمراقبة وملاحظة الحالة الأمنية بمنطقة الصاغة بمدينة الواسطى، اشتبهت في سير إحدى السيدات التي تسير في المنطقة مرتدية النقاب، وبمحاولة سؤالها عن بياناتها ارتبكت حيث تبين أنها رجل متخفي في زي سيدة منتقبة.

وبسؤال المتهم تبين أنه يدعى "حسين.ع.ظ.أ.ع " ٢٤ عاما عامل، مقيم هرم ميدوم بمركز الواسطى، كما تبين من التحريات الأولية التي قادها الرائد محمود فؤاد رئيس مباحث مركز شرطة الواسطى، ومن خلال سؤال المتهم أقر بوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته والتي تدعى "ه.ع.س" أدت لارتدائه هذه الملابس وأنه يخشى من تعرضها وشقيقها له.

كما أشارت التحريات الأولية صحة أقوال المتهم بأنه على خلاف مع زوجته وخشيته من تعرض شقيقها "رمضان.ع.ع" فارتدى الملابس النسائية أثناء توجهه لعمله أو العودة منه.

فيما أمر مدير أمن بني سويف بتحفيز القوات القائمة بالضبط ماديا ليكونوا أسوة لباقي زملائهم، ومثال في الانتباه واليقظة، جاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات