رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الأهلي يواجه "اطلع برة" ذهابا وإيابا في مصر

12:46 م | الأحد 04 أغسطس 2019
رسميا.. الأهلي يواجه "اطلع برة" ذهابا وإيابا في مصر

سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تنسيقية مع سمير عدلي المدير الإداري بالفريق؛ للاطمئنان على جميع الإجراءات الخاصة باستقبال بعثة فريق "اطلع برة"، بطل جنوب السودان الذي يستعد لمواجهة الأهلي 11 أغسطس الجاري في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب.

وأكد الجهاز الفني أن بعثة الفريق السوداني ستصل مصر قبل المباراة بـ72 ساعة، حيث تقرر خوض مباراتي الذهاب والإياب في مصر، بعد الاتفاق رسميا على هذا الأمر مع الجانب السوداني.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة بطل جنوب السودان المقبلة.

جلسة أخرى مع الجهاز الطبي

كما عقد عبد الحفيظ، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق؛ للاطمئنان على اللاعبين المصابين وكافة التفاصيل الخاصة ببرامج العلاج والتأهيل الخاصة بهم.

وشهدت الجلسة التأكيد على سير البرامج التأهيلية بنجاح وتحسن حالة اللاعبين المصابين؛ وهم شريف إكرامي ومحمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا.

وكان الجهاز الفني للفريق قد أكد من قبل أن شريف إكرامي حارس الفريق يحتاج إلى أسبوعين للعودة من جديد للتدريبات الجماعية في الوقت الذي يحتاج فيه سعد سمير إلى 3 أسابيع.

وفيما يتعلق بإصابة محمد محمود، أكد لجهاز الفني أنه يحتاج إلى شهر، في حين يحتاج مؤمن زكريا إلى فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع في الوقت الذي يستكمل فيه كريم نيدفيد تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته بعد إجراء جراحة الغضروف.

المعروف أن سعد سمير ومؤمن زكريا يعانيان من الإصابة في الركبة، بينما خضع شريف إكرامي لجراحة إزالة بعض العظام الزائدة من الركبة، في حين ينفذ محمد محمود الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.