رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كشف حساب نيبوشا مع الزمالك.. ماذا قدم المونتينجري في 18 لقاء مع الفارس الأبيض؟

10:24 م | الأربعاء 03 يناير 2018
كشف حساب نيبوشا مع الزمالك.. ماذا قدم المونتينجري في 18 لقاء مع الفارس الأبيض؟

نيبوشا

أعلن مجلس إدارة الزمالك إقالة المونتينجري نيبوشا من تدريب الزمالك عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر خلال منافسات الدوري المصري خلال اللقاء الذي جمعهم على ستاد القاهرة.

ويستعرض لكم الوطن سبورت كشف حساب للمدرب المونتنيجري والذي تمت إقالته من تدريب الفارس الأبيض بعد 18 لقاء قاد فيها الفارس الأبيض في مسابقتي الدوري والكأس.

وقاد نيبوشا الإدارة الفنية للزمالك في 16 لقاء بالدوري المصري بالإضافة إلى مباراتين في كأس مصر، حيث تعثر في 8 لقاءات بواقع 4 تعادلات و 4 خسائر والفوز في 10 مناسبات.

وخسر نيبوشا مع الزمالك 4 مباريات بالدوري المصري أمام سموحة ومصر المقاصة والإسماعيلي وطلائع الجيش كما تعادل أمام إنبي وطنطا والإنتاج الحربي والرجاء، ليفقد نيبوشا 20 نقطة في سباق المنافسة على بطولة الدوري ليقود الزمالك للمركز الرابع في ترتيب الدوري خلف الدراويش والأهلي والمصري.

وقرر رئيس الزمالك إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها الإثنين المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المصري.

وكان رئيس الزمالك قد تعاقد مع نيبوشا لتدريب الزمالك في بداية الموسم بعد فوز المونتنيجري مع الفيصلي الأردني على الأهلي مرتين في البطولة العربية، قبل أن يقرر إقالته قبل لقاء الأهلي في الدوري المقرر إقامته الأسبوع المقبل.