أبناء القوات المسلحة يحرزون ميداليتين برونزيتين في البرازيل

محمد إيهاب

محمد إيهاب

02:44 م | الخميس 11 أغسطس 2016

 افتتح أبناء القوات المسلحة، دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حالياً بالبرازيل، بحصد 2 ميدالية برونزية رافعين علم مصر على الصعيد الدولي.

استطاعت الرباعة، سارة سمير السيد، الحصول على الميدالية البرونزية في وزن 69 كيلو جرام بعد كسر رقمها الشخصي بـ 3 كجم وذلك رغم صغر سنها حيث تبلغ من العمر 18 عاماً وتعد الرباعة سارة سمير ابنة جهاز الرياضة للقوات المسلحة، كانت قد حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية للناشئين بالصين عام 2014 وحصلت على جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك كأفضل رياضية على مستوى الوطن العربي عن عام 2015 .

كما استطاع ابن القوات المسلحة، الرباع محمد إيهاب يوسف، الحصول على الميدالية البرونزية في وزن77  كيلو جرام، وجدير بالذكر أن بطل القوات المسلحة والمنتخب القومي حاصل على المركز الثاني في بطولة العالم للرجال في كازاخستان عام 2014 وحاصل على المركز الثاني في بطولة العالم عام 2015 في هيوستن بالولايات المتحدة الامريكية .

ويأتي وراء هذا الانجاز التنسيق الدائم بين جهاز الرياضة للقوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد المصري لرفع الأثقال بالإضافة إلى الدعم الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة الفريق أول صدقي صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي للرياضة والرياضيين .

 

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات